اكتشف 10 وسائل لقياس مدى نجاحك فى استخدام LinkedIn
-#-#
اكتشف 10 وسائل لقياس مدى نجاحك فى استخدام LinkedIn
-#-#
-#-#
اكتشف 10 وسائل لقياس مدى نجاحك فى استخدام LinkedIn
البحث عن وظيفة افضل -
جذب عملاء جدد -
بناء شبكة علاقات قوية -
بناء سمعة وشهرة فى مجالك -
LinkedIn بأختلاف الاسباب التى تستخدم من اجلها
الشخصى هو احد اهم الوسائل التى تمكنك من تحقيق ايا من هذه الاهداف Profile يعتبر ال
تضع فيه خبراتك Online C.V الشخصى على لينكدان ليس مجرد Profile ال
!!ومؤهلاتك العملية فقط, يجب ان تفكر بشكل مختلف
الشخصى يعتبر Profile ال
او اعلان عنك وعن خدماتك التى تستطيع ان تقدمها للشركات والافراد Online Store
ولذلك يجب ان تهتم بقياس مدى نجاح هذا الاعلان فى جذب الفئة المستهدفة من الافراد او الشركات ومدى نجاحه فى تحويل هؤلاء العملاء المستهدفين من مجرد زائرين الى عملاء مستقبليين
الشخصى فى تحويل ال Profile كيف يساهم ال
Network -into- Connection | And | Connection -into- Customers
فى هذا المقال سنتحدث
عن 10 وسائل تمكنك من قياس مدى نجاحك
LinkedIn Profile فى استخدام
........................................................................................
1- الخاصة بك Network حجم ال
يؤثر بشكل كبير على مدى قدرتك على "Network" حجم شبكة علاقاتك
الوصول لعدد اكبر من الفئة المستهدفة وايضا على فرصة معرفة عدد اكبر من الناس عنك
.فيجب ان تسعى للحصول على شبكة علاقات قوية تساعدك للوصول لفرص افضل
........................................................................................
2- Profile Views
زيارات الحساب الشخصى عددها وطبيعتها
عدد زيارات الحساب الشخصى خلال اخر 90 يوم
من خلال هذا الجزء يمكنك قياس اداء حسابك الشخصى بشكل عام وقدرته على جذب الاهتمام لمعرفة المزيد عنك
من خلال وسيلتين Profile ويمكنك قياس الاداء العام لل
متوسط عدد الزيارات فى اليوم -
Total Views 1,351 / 90 Day = 15 Profile View Per Day
متوسط عدد الزيارات فى الاسبوع-
Total Views 1,351 / 12 Week = 112,5 Profile View Per Week
........................................................................................
3- Source Of Profile Views
المصادر الاساسية لزيارات الحساب الشخصى
من خلال هذه الخاصية يمكنك معرفة اهم المصادر التى ينتج عنها عدد زيارات اكبر لحسابك الشخصى والتركيز عليها بشكل اكبر
يظهر من الصورة ان اكبر مصدر لزيارت حسابى الشخصى هو قائمة
People Similar To You
والتى يظهر فيها فقط صورتك الشخصية وعنوان حسابك الشخصى وهذا يدل على قوة الجملة Profile Headline الافتتاحية لحسابى الشخصى
فيجب ان تستغل هذ المساحة التى تتسع ل 120 حرف فقط فى عرض تميزك فى مجالك بشكل يجذب الانتباه
........................................................................................
4- Location & Companies of Profile Views
الاماكن والشركات الخاصة باصحاب زيارات الحساب الشخصى
ويمكنك استخدام هذا الجزء فى قياس نجاح حسابك الشخصى فى جذب الفئة المستهدفة من LinkedIn انشطتك على
من خلال معرفة الشركات المهتمة بمعرفة المزيد عنك واين هى
.......................................................................................
5- Functions & Industries of Profile Views
الوظائف والصناعات الخاصة بزائرى الحساب الشخصى
وهذه وسيلة اخرى لتعرف من هم المهتمون بمعرفة المزيد عنك وبما تفعله والتأكد انك تستهدف الشخص الصحيح من خلال معرفة اكثر المجالات والصناعات اهتماما بك
.......................................................................................
6- How You Rank
اين يقع ترتيبك مقارنة بمن تتواصل معه
تقوم هذه الخاصية بمقارنة عدد زيارات حسابك الشخصى مقارنة بمن تتواصل معهم او ما وايضا مقارنتك بمن تعمل معهم فى نفس الشركة او المجال Connection يعرف ب
وتظهر لك من هم الاشخاص الذين حصلوا على اكبر عدد زيارات للحساب الشخصى وما ترتيبك مقارنة بهم فى اخر 90 يوم
......................................................................................
7- Average Invitations Per Week
متوسط عدد الدعوات للتواصل فى الاسبوع
يعتبر هذا من اقوى المؤشرات على قوة حسابك الشخصى ومدى قدرته على اقناع الزائرين بالتواصل معك ومتابعتك Connection اللى Network وتحويلهم من مجرد
168 كما يتضح من الصورة لقد حصلت فى احد الاسابيع على عدد
زيارة فى اسبوع واحد وفى المقابل قام 70 شخص بدعوتى للتواصل معه
بمتوسط 10 دعوات تواصل فى اليوم الواحد
Added Connections 70 / last 7 Days = 10 Invitation Per Day
0 تعليقات على " "